الخميس، 24 مايو 2012

موضوع بعنوان:الاعلانات طريق النجاح في عالم التجارة





في عصرنا الحاضر لعبت الاعلانات دورا كبيرا في نجاح المنتجات والسلع وتحقيق الارباح للتاجر الذي يعلن عن سلعته وخدماته المقدمة للمستهلك فكلما اجتهد التاجر في الاعلان عن منتوجاته وبضائعه والتسويق لها بشكل صحيح كلما كان طريق النجاح مفتوحا امامه بشكل واسع ان الفرق بين النجاح والفشل خيط رفيع يعتمد على ذكاء المنتج واجتهاده في عملية التخطيط المسبق لكيفية التسويق والاعلان عن منتجه ونشره بين اكبر عدد من المستهلكين سواء كان الاعلان عبر وسائل الاعلام المرئية والمسموعة او عبر النت او عبر الصحف اليومية ومن الملاحظ فعلا ان المنتج الذي يظهر اعلانه في التلفاز بشكل يومي ويتم تصويره بطريقة فنية تجذب المشاهد يلاحظ فعلا ان الناس تقبل على شرائه بقوة عكس المنتج الذي لايظهر له اي اعلان في الحقيقة ان الناس اصبحت تنجذب للشهرة كثيرا وكلما كان المنتج مشهور كلما اقبل الناس على طلبه وشرائه بقوة بغض النظر عن كون المنتج ذو مواصفات عالية ام لا فبمجرد ان يظهر اعلان في التلفزيون عن منتج ما ومعه اعلان عن ارباح ومكاسب يحصل عليها الفرد من خلال اجراء قرعة او من خلال ايجاد البطاقة الرابحة المخفية في المنتج ......الخ تجد حينها الناس تتسابق للحصول على هذا المنتج وهكذا فان صاحب السلعة يضمن تحقيق اقصى درجات الربح حينها لماذا لانه استخدم ذكائه في دراسة السوق وخطط بشكل سليم للاعلان والتسويق الناجح لمنتجه واجتهد في ايجاد اصحاب الافكار الخلاقة والفنية في عمل اعلان ناجح لمنتوجه لذا فان الاعلانات اصبحت اليوم كارت رابح في عالم التجارة والنت احد ادوات الاعلان العصرية التي تجلب لصاحبها النجاح والارباح فالنت في يومنا هذا اصبح رواده في تزايد مستمر لاننا في عصر الثورة التكنلوجية الهائلة والعالم اصبح اليوم قرية صغيرة بفضل النت فاليوم اعلانك يمكن ان يصل الى ابعد دولة عن المكان الذي تقطنه بفضل النت وبهذا ينتشر منتوجك وخدماتك بشكل سريع بين اكبر قدر من المستهلكين اينما كانوا وبالتالي تزيد فرص البيع والارباح بالنسبة للتاجر .
موضوع حصري للمدونة بقلم صاحبة المدونة

ليست هناك تعليقات: